السبت، 11 يوليو 2009

اسئلة متكررة:
انا بالرياض وحابه اطلب تي شيرت كيف التوصيل؟
التوصيل سهل ولا يفرق اذا كنتي في الرياض او جده او الشرقيه او اي مكان .. انا اتعامل مع الما اكسبرس اللي يوصلو الى منزلك بتكلفه مناسبه (التوصيل على المستلم) .. فلا تشيلو هم لأن ماسار فيه شي اسمه (بعيد)!
ممكن تعطيني رقم الجوال عشان اتفاهم معاك عالطلب بالتلفون لأني ما ادخل النت كثير؟
معذره..الطلب فقط بالإيميل..ولا اقدر أتعامل بطريقه اخرى
انا بطلب تي شيرت بس متى تخلصينه لي؟
التي شيرت اخلصه في يومين.. بس ما اقدر اقول ان هذي هي المده فقط. لأنه قد يكون هناك طلبات تسبقك
فالمده تعتمد على ترتيبك في طابور الطلبات لدي .. وهذا الشي بتعرفه اذا راسلتني بطلبك..وكذلك عند تحويلك المبلغ بسرعه لأنه لو تأخر ممكن تأتي طلبات جديده و تزيد المده
انا اول مرة اطلب بالنت..كيف طريقة التوصيل؟
التوصيل سهل جدا ولا يأخذ اكثر من يومين..مجرد يتصلو على رقمك وتوصف لهم منزلك وهم يجون الى باب بيتك ويسلمونك التي شيرت وتدفع لهم التوصيل. ومثل ما قلت التكلفه مناسبه جدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق